هـــلآ وغــلآ فــيـكـْ زآئِــرنــآ الــكــريــمْ حــيــآكـّ الله
فـــــيّ مُــنــتــدَيـــآتْ ♥ شـــمـــوخے♣ يـــمـــانـــــيـــهـے ♥ وسُــعــدآءَ جِــدآ
بِ تــوآجِــدُكـَ عـــلــىَ مُــنــتــدآنـــآ♣
ونــتــمــنــىَ إنْ كُـــنـــتْ تــجِــدُ فــيْ نــفــسَــكـَ الــرغـــبــهْ
بِ الـــمُــشــآركــهْ الــفــعــآلــهْ سَ نــكــونُ سُــعــدآءَ بِ وجــودُكـَ
بـــيــنــنــآ♠ وإنْ لــمْ تـــرغبَ بِ الــمُــشــآركــهْ فــــليسَ هُـــنـــآلكـَ دآعٍ
لِ الــتــســجــيــلْ ويــكــفــيــنــآ شــــرفَ مُـــــتــــآبــــعَــــتَـــكُـــمْ ♥
مـــــعَ تـــحـــيـــآتْ إدآرةْ الـــمُـــنـــتـــدىْ ♣ ♥ شـــــمـــوخے♣ يـــمــــانـــيــــهـے ♥




    لو خيروك بين وبينَ ..؟

    شاطر

    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأربعاء مايو 09, 2012 4:03 pm


    قلنا نجيبلكم لعبه حلوه وخطيره

    وورونا التفاعل يييييه

    يعني الفكره واضحه من العنوان

    يجي عضو ويكتب مثلا

    لو خيرتك بين البيبسي والميراندا اش تختاااااااااااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضحك

    واللي بعده يختار
    وطبعا يحط خيار جديد


    يالله انا ابدا

    لو خيروك بين البييت والمقهى ايش تختاااااااااااااااااار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يييييه

    Alex-Love
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    المزاج : متفاءل
    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 26/04/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف Alex-Love في الخميس مايو 10, 2012 6:20 am

    اختار طبعأ البيت ضرب


    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    لو خيروك بين الكنافه وبين الشيبس شو تختار


    عدل سابقا من قبل Alex-Love في الخميس مايو 10, 2012 6:24 am عدل 2 مرات

    Alex-Love
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    المزاج : متفاءل
    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 26/04/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف Alex-Love في الخميس مايو 10, 2012 6:22 am




    لو خيروووك بين الكنافه وبين الشيبس شو تختار affraid

    Alex-Love
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    المزاج : متفاءل
    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 26/04/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف Alex-Love في الخميس مايو 10, 2012 6:25 am




    لو خيروك بين الكنافه وبين الشيبس شو تختار affraid

    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الخميس مايو 10, 2012 2:46 pm

    الكنآآآآآآآآآآآآآآفه يمي يمي احووووووبهآإ خزى

    لو خيروك بين الحر والبرد شوو تختآإر ..؟

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الخميس مايو 10, 2012 8:35 pm



    البرد شلوش شيئ أكيد

    او تشتي الحر انكتم على نسفي = نفسي

    اللي بعدي استعد

    لو خيروكـ بين الثلج والنوم ايش بتختآر تآكل تلجآآآت او تنآم






    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأحد مايو 13, 2012 5:47 am

    انااااااااااااام اووخ

    لو خيروك بين القريه او المدينه ضحك

    Alex-Love
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    المزاج : متفاءل
    عدد المساهمات : 74
    تاريخ التسجيل : 26/04/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف Alex-Love في الأحد مايو 13, 2012 10:58 am



    طبعا بختار القريه

    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    لو خيروكم بين الايفون4 او لاب توب

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الإثنين مايو 14, 2012 7:58 pm

    Alex-Love كتب:

    طبعا بختار القريه

    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    لو خيروكم بين الايفون4 او لاب توب



    والله ما اقلكـ غر كووول خير بختآر آكل تلجآت

    لآ تصدق هيآ اسمع هآ امممممم بختآر لآب قدو أخرج

    ويستحمل كتيرآت هه هه
    cheers

    لو خيروكـم بين صنعآء وردآع ايش بتختآروآ







    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأربعاء مايو 16, 2012 3:00 pm

    صنعـــــــــــآإء وانا مالي في ردآع خخخخخخخخخخخ اغني


    لو خيروك بين الازرق والاحمر ايش تختار خخخخ

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الأربعاء مايو 16, 2012 3:05 pm

    الوووردي


    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأربعاء مايو 16, 2012 3:19 pm

    الله يقلع الحول اللي فيششش لوول

    قلنا ازرق واحمر ياعمه مشو وردي امم

    صمت الأيام
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 10/05/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف صمت الأيام في الأربعاء مايو 16, 2012 4:04 pm

    ألاحمر خطر

    لوخيروك بين اليمن والغربة

    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأربعاء مايو 16, 2012 4:16 pm

    اليمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

    لو خيروك بين الشاي والقهوه شيشه

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الأربعاء مايو 16, 2012 6:13 pm

    اصلآ مآعجبني اللونين اللي أخترتي شلوش

    فَ أخترت اللي يعجبني هههه هههه


    أمممم انآ مآ احبش الكووول بقووهـ لكن بختآر القهوهـ عآدهآ أهه

    Question

    لو خيروكـ بين البيتزآ والصين ؟؟

    طبعا لو انآ بختآر بيتزآ هع



    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الجمعة مايو 25, 2012 8:14 am

    البيتزااااا ايش اشتي بالصصين خخخ



    لو خيروك بيني وبيني خخخخخخخخ

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الجمعة مايو 25, 2012 6:29 pm

    بختار روقا شلووكي بس

    Question

    لو خيروك بين الحب والصداقه ؟؟

    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الثلاثاء أغسطس 14, 2012 11:59 pm

    الصدآقه


    لو خيروك بين أهلك ومستقبلك ؟!

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الأربعاء أغسطس 15, 2012 6:15 pm

    خيار صعب جداااااااااااااااااااااا

    شلوش والودافه


    ولكن بختار الأهل


    لانهم بوجودهم بيكون معي مستقبل
    ........


    لو خيروك بين الفراق واللقاء ؟




    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:48 pm

    اللقاء طبعا وده سؤال



    لو خيروك بين الشوربه والشفوت

    صمت الأيام
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 10/05/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف صمت الأيام في الأربعاء أغسطس 15, 2012 7:50 pm

    الشفوووت لان الشربة مافية يالله نسوي لنا شفوت هع

    لوخيروك

    بين الاصلاح او المؤتمر


    وكل عام وانتم بخير مقدماا

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الأربعاء أغسطس 15, 2012 9:02 pm


    وهي دي محتاجه ئواله



    لو خيروك بين السفر الى اليمن والسفر الى هولتدآ ...



    صمت الأيام
    عضو جديد
    عضو جديد

    السآعه الآن :
    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 10/05/2012

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف صمت الأيام في الجمعة أغسطس 17, 2012 1:00 am

    وهذا كماااان محتااج سؤؤال

    لو خيروني بين بقاع الارض اين ما شئت واليمن

    ما اخترت غيرة

    بلادي وان جارت علي عزيزة
    واهلي وان بخلو على كرام



    لو خيروك بين


    الماضي والحاضر ؟؟؟

    ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥
    ♥مـؤَسِــسـةْ ♣ الـمــوقِـــعّ ♥

    السآعه الآن :
    المزاج :
    عدد المساهمات : 2051
    تاريخ التسجيل : 21/04/2012











    الموقع : http://4moo5.yemenforums.net/forum

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف ♥ شـمـوخے♣ يـمـانـيـهـے ♥ في الجمعة أغسطس 17, 2012 3:09 pm

    على قولة المثل اللي مآله مآضي مآله حآضر !


    المآضي طبعاً
    ..............

    لو خيروك بين أبو بكر سآلم يغني لك وبين علي حنش



    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    رد: لو خيروك بين وبينَ ..؟

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الجمعة أغسطس 17, 2012 5:46 pm

    بجيب ايوب طاااااااااااارش هع




    لو خيروك بين الخروج بالزحمه والحر ولا البيت والمكييف

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 25, 2017 8:24 pm