هـــلآ وغــلآ فــيـكـْ زآئِــرنــآ الــكــريــمْ حــيــآكـّ الله
فـــــيّ مُــنــتــدَيـــآتْ ♥ شـــمـــوخے♣ يـــمـــانـــــيـــهـے ♥ وسُــعــدآءَ جِــدآ
بِ تــوآجِــدُكـَ عـــلــىَ مُــنــتــدآنـــآ♣
ونــتــمــنــىَ إنْ كُـــنـــتْ تــجِــدُ فــيْ نــفــسَــكـَ الــرغـــبــهْ
بِ الـــمُــشــآركــهْ الــفــعــآلــهْ سَ نــكــونُ سُــعــدآءَ بِ وجــودُكـَ
بـــيــنــنــآ♠ وإنْ لــمْ تـــرغبَ بِ الــمُــشــآركــهْ فــــليسَ هُـــنـــآلكـَ دآعٍ
لِ الــتــســجــيــلْ ويــكــفــيــنــآ شــــرفَ مُـــــتــــآبــــعَــــتَـــكُـــمْ ♥
مـــــعَ تـــحـــيـــآتْ إدآرةْ الـــمُـــنـــتـــدىْ ♣ ♥ شـــــمـــوخے♣ يـــمــــانـــيــــهـے ♥




    هكرز تحريـر فلسطين يمحو إسرائيل إلكترونياً ..

    شاطر

    أنين وطن
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ ♥
    ♥ الإدآرهـْ الـ عَ ـآمـهْ لِ الـمُـنـتَـدَىْ  ♥

    السآعه الآن :
    المزاج : معصبه
    عدد المساهمات : 1008
    تاريخ التسجيل : 27/04/2012






    الموقع : خلفَ القمـ~ـر ...!

    هكرز تحريـر فلسطين يمحو إسرائيل إلكترونياً ..

    مُساهمة من طرف أنين وطن في الأحد أبريل 07, 2013 10:59 am

    اخترق خمسة آلاف "هكرز" عربي وفلسطيني، (40) ألف حساب مصرفي تابع لجنود الاحتلال وعشرات آلاف الحسابات الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأكثر من مئة موقع "إسرائيلي" إعلامي وحكومي.

    وذكر المتابع الصحفي محمود أبو خضير لـ"هُنا القدس" أن مجموعات "الهكرز" بدأت هجومها التاسعة من مساء أمس السبت، واستمرت حتى صباح اليوم، بعدما أعلنت أنه سيكون يوم مقاومة الكترونية باختراق المواقع "الإسرائيلية"، مشيرا إلى أن دائرة منظومة المعلومات "الإسرائيلية" لم تأخذ التهديد على محمل الجد ولم تتوقع هجوما بهذ القوة.

    وبين أبو خضير أن هكرز من فلسطين ومصر وسوريا والأردن ولبنات والإمارات والسعودية والمغرب وتونس والجزائر انضم له فيما بعد هكرز من أندونيسيا وماليزيا وتركيا وإيران وجنوب إفريقا، اخترقوا موقع البورصة "الإسرائيلية" وسحب مصروفات جنود الاحتلال، إضافة لاختراق مواقع الاستخبارات وموقع حزب كاديما.

    وفي تمام الثانية صباحا، أعلنت وزارة الاتصال "الإسرائيلية" أنه سيتوقف الانترنت عن كافة "إسرائيل" السابعة صباحا إذا استمر الهكرز في هجومه، ما يشير إلى احتمال انقطاعه عن الأراضي الفلسطينية أيضا.

    الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، هاجم "الهكرز" موقع المحكمة "الإسرائيلية" العليا ودائرة الهجرة وموقع الشرطة "الإسرائيلية، وبعد ساعة ونصف اخترق موقع مطار "إيلات" وسيطر على تردداته ما أدى لحدوث ارتباك في إدارته بعد اختلاط مواعيد الرحلات المقررة، إضافة لاختراق موقع وزارة البيئة "الإسرائيلية".

    وبين أبو خضير أنه كتيبة هكرز تابعة لجيش الاحتلال ردت على "الهكرز" بمحاولة اختراق عدد من وكالات الأنباء الفلسطينية منها وكالة معا الإخبارية، إضافة لوكالة أنباء باكستانية، في حين اخترق "هكرز" المقاومة موقع صحيفة "يدعوت حيفا"ووضع عليها صورة الشهيد الأسير ميسرة أبو حمدية، إضافة لاختراق التلفزيون "الإسرائيلي".

    الساعة الرابعة فجرا، اخترقت مجموعات "الهكرز" موقع وزارة التربية والتعليم "الإسرائيلية"، من جانبها أعلن موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" الالكتروني أن مجموعات "الهكرز" نجحت في استهداف موقع وزارة الأمن وأن الشبكة الالكترونية يسودها الفوضى بعد الهجوم، ما استدعى "إسرائيل" لطلب المساعدة من قبل "الهكرز" الأمريكي والفرنسي.

    السادسة صباحا، اخترق "الهكرز" موقع رئاسة الوزراء "الإسرائيلي"، وبعد نصف ساعة اخترق أكبر موقع ترويجي "لإسرائيل" في أوروبا.

    وأشار أبو خضير إلى أن معظم المواقع المخترقة وضع عليها صورة الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام من أكثر من (260) يوم، وشغل القرآن الكريم عليها.

    وبين أن مجموعات "الهكرز" طالبت المقدسيين بتوخي الحذر من احتمال اختراق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لتشابه رقم الـ (IP) المقدسي مع "الإسرائيلي"، مؤكدين أنهم سيعيدون أي حساب مقدسي سيتم اختراقه بعد التأكد من هوية صاحبه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 27, 2017 2:18 am